الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر.. مادونا تستغيث: طليقي خطف عيالي الثلاثة ورفع عليا قضية مخلة واستغل صوري الخاصة

السيدة مادونا
حوادث
السيدة مادونا
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 10:40 م

شهور طويلة وهي محرومة من أطفالها الثلاثة، لا يمضي يوما إلا وتبكي فيه مرات ومرات، قلقا وخوفا على صغارها وتكتوي بلوعة فراقهم، تلك هي مأساة مادونا وقضيتها التي تكافح من أجل الفوز ربحها، جولة وراء أخرى وقضية جديدة تضاف إلى مآسي الزوجات في محاكم الأسرة وما أكثرها.

جلست مادونا، تبكي حالها وتسرد تفاصيل معاناتها، فتقول في بث مباشر لـ القاهرة 24، إنها تزوجت في عام 2011 واستمر زواجها نحو 10 سنوات أنجبت خلالها 3 أطفال.

بداية الخلافات بين مادونا وزوجها


بعدها حدثت خلافات بينها وبين زوجها لتفاجئ به يقوم برفع دعوى زنا ضدها، ولكنها حصلت على حكم بالبراءة في تلك القضية فقام بالاستئناف على الحكم، وفي المعارضة حكمت لها المحكمة بالبراءة في تلك القضية وبعدما تم طلاقها منه.

حرمان زوجة من رؤية أطفالها

وبعد الطلاق لم تحرم طليقها من رؤية الأطفال، فكانت تعطي له الأطفال الثلاثة لرؤيتهم، وكانوا في بعض الأوقات يقضون معه يوما كاملا.

في إحدى المرات أخذهم منها، ورغم حصولها على حكم بحضانة الأطفال إلا أنها لم تستطع التنفيذ، خاصة بعد قيامه بوضع كاميرات مراقبة أمام المنزل، وكلما حضرت للتنفيذ يرفض فتح الباب.

تضيف مادونا، أنها في إحدى المرات توجهت مع والدها لأخذ الأطفال، فقامت والدة طليقها بضربها بالعصا وكسر ذراعها أمام أطفالها وتدخل الجيران وأنقذوها وأخذوا أطفالها مرة أخرى.

بصرخات ودموع، طالبت الزوجة باسترجاع أطفالها حتى يصبحوا في حضانتها لأنها أصبحت تعيش في قلق مستمر، وقد أخبرتها إحدى الجارات أن طفلتها الصغرى قد فقدت النطق، وبالتالي فإن الأطفال في أمس الحاجة أن يكونوا مع والدتهم، خاصة إنها لا تعلم عنهم شيئا.

تابع مواقعنا