الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دنيا بطمة: معملتش عمليات تجميل.. واعتنيت ببشرتي في الصيف فقط

دنيا بطمة
فن
دنيا بطمة
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 08:52 م

تحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة، حقيقة خضوعها لعمليات تجميل غيرت من وزنها وملامح وجهها في الفترة الأخيرة ونفت ذلك موضحة أسباب التغيير.

وقالت الفنانة المغربية دنيا بطمة في لقاء لها مع ET بالعربي: لم أخضع لعمليات تجميل نهائيا، يمكن بعد المناطق سحبت منهم الفيلر، وأعتنيت ببشرتي أكثر في الصيف في فقط، وحاولت أن أجعلها نضرة دائما ببعض مستحضرات التجميل والميكاب.

وأضافت، دنيا بطمة متحدثة عن الجدل المثار حولها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورها الأخيرة التي نشرتها على موقع انستجرام: الحمد لله الصور محبوبة من الجميع وكل متابعيني سواء في المغرب أو خارجها بجميع بلاد الوطن العربي، وهذا دليل على محبة الناس ومتابعتهم لي في كل جديد من الإطلالات وحتى الأغاني.

أزمات دنيا بطمة العائلية

وأثارت أيضا مشاكل وخلافات الفنانة دنيا بطمة مع ابنة زوجها الفنانة الشابة حلا الترك الجدل، في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت تفاصيل هذه المشاكل حديث الكثيرين من الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت دنيا بطمة خلال استضافتها في برنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع على قناة CBC متحدثة عن مشكلتها مع الفنانة حلا الترك: لو فيه فنانة غيري في الهم ده، أبصملك إنها تعتزل، ربنا العارف مين الظالم ومين المظلوم، طلع عليا إشاعات من أقرب الناس اللي كانت عايشة معايا، فأمر طبيعي إن الناس تصدقها هي.

تابع مواقعنا