رئيس التحرير
محمود المملوك

ريهام حجاج تتعرض للإجهاض وتفقد جنينها

ريهام حجاج وزوجها
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

تساءل العديد من محبي الفنانة ريهام حجاج عن حقيقة حملها الذي أعلنت عنه خلال حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي منذ بضعة أشهر، والذي كشفت خلاله العديد من تفاصيل حياتها الفنية والشخصية مع زوجها رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ محمد حلاوة.

وقال مصدر مقرب من رجل الأعمال محمد حلاوة لـ القاهرة 24، إن ريهام حجاج تعرضت للإجهاض وخسرت جنينها منذ شهر، متابعًا: «محصلش نصيب والحمل ماكملش ونزل الطفل».

واستكمل المصدر: الحاجات دي لما بتتعلن بتوقف.. المفروض لا يتم الحديث عنها.

عيد ميلاد ريهام حجاج

واحتفلت ريهام حجاج بعيد ميلادها منذ يومين في حضور أصدقائها والعديد من نجوم الوسط الفني في حديقة منزلها، وعبر أصدقائها عن حبهم الشديد لها بطرق مختلفة، هذا بخلاف مفاجآت زوجها محمد حلاوة لها في ذلك اليوم المميز.

وحرص على حضور حفل عيد ميلادها كل من الفنانة إلهام شاهين ويسرا والمنتج جمال العدل والمخرجة إيناس الدغيدي ومحمد الشرنوبي وزوجته راندا البحيري مديرة أعمال المطربة أنغام والإعلامية بوسي شلبي، وعدد من سيدات المجتمع وأصدقائها من خارج الوسط الفني.

آخر أعمال ريهام حجاج

وكانت ريهام حجاج شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل وكل ما نفترق، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وتلقت الفنانة العديد من التعليقات الإيجابية إثر الصدى الواسع الذي حققه المسلسل.

وضم المسلسل العديد من الفنانين مع ريهام حجاج منهم عمرو عبد الجليل وأحمد فهمي وآيتن عامر ورحاب الجمل وسلوى خطاب وأحمد صيام وهند عبد الحليم وطارق عبد العزيز والمسلسل تأليف ياسر عبد المجيد وأحمد وائل وقصة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.