الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقطة غريبة من ساري بعد فوز روما على لاتسيو | صور

مارويسيو ساري
رياضة
مارويسيو ساري
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 09:26 م

ذهب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي لاتسيو، إلى جماهير فريقه حاملًا نسرًا، بعد الفوز على نظيره روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال ساري، خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: نحن نلعب كرة قدم حقيقية، وليس بلاي ستيشن، لذا لا يمكنك استنساخ أي شيء بالكامل، لكن بشكل عام أعجبتني 8 مواقف في اللقاء.

أضاف المدرب الإيطالي: قلت للاعبين أن يلعبوا بحرية بالديربي، ليست حرية مطلقة ولكن ببعض الهجمات والكرات يجب أن تمنح اللاعبين فرصة التعبير بنفسهم.

واصل ساري حديثه: نسر أولمبيا ينام خلف غرفتي بمركز لاتسيو، أستمع له من وقت لآخر، لقد ولدت على هذا النحو، رغم الفوز أنا خائب الأمل قليلًا، لأننا لعبنا بشكل جيد دفاعيًا، لكن لسوء الحظ استقبلنا هدفين من كرات ثابتة، الركنية كانت صعبة وأيضًا ركلة الجزاء حيث سجلها فيرتو.

واختتم مدرب لاتسيو: أعترف لكم أن هذه المباراة عاطفيًا هي إحدى أكثر المباريات إثارة بمسيرتي، كنت قلقًا قبل المباراة ولم أكن أتوقع أن ديربي روما سيمنحك كل هذا الأدرينالين والنشوة من ثم الفرحة الكبيرة والرضا بالفوز.

تابع مواقعنا