الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منطقة أسيوط الأزهرية تكرم المتفوقين رياضيا

منطقة أسيوط الأزهرية
محافظات
منطقة أسيوط الأزهرية
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 10:48 م

نظمت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة أسيوط الأزهرية، حفلا لتكريم الطلاب الرياضيين المتفوقين والحاصلين على بطولات على مستوى الجمهورية، وذلك خلال العام الرياضى 2021-2022م.


حضر الحفل الدكتور على عبد الحافظ حسن، الوكيل الثقافي للمنطقة، ومحمود محمد عبد المنعم، الوكيل الشرعي، والدكتور على محمود، وبدر مدير إدارة رعاية الطلاب، وصلاح حسني، الموجه العام للتربية الرياضية، وعطيفي زكي، موجه أول التريية الرياضية، والدكتور مصطفى  زناتي، والدكتور محمد يحيى.


بدأ الحفل بشكر الطلاب على تحقيقهم بطولات رياضية تزيد من نجاحات منطقة أسيوط الأزهرية، ثم قام رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، الدكتور على عبد الحافظ، بتقديم شهادات تقدير للحاصلين على المركز المتقدمة في رياضة كرة اليد، ورياضة كرة السلة، ورياضة كرة القدم، وذلك تشجيعًا وتقديرا  لهم ولحثهم على أهمية الرياضة وتشجيعهم لتحقيق مراكز متقدمة في الأعوام القادمة.


وأوضحا كلا من مدير إدارة رعاية، وموجة عام التربية الرياضية، أنه تم توزيع 36 شهادة تكريم على المتميزين في النشاط الرياضي والحاصلين على مراكز متقدمة، ومنحهم شهادات تقديرية تشجيعاََ لهم كمثال طيب لباقي زملاءهم.

تابع مواقعنا