الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرملة شهيد العمل بالفيوم تُطالب بالتعويض والمعاش لأولادها : «اللي كان بيصرف علينا راح»|فيديو

أرملة شهيد العمل
محافظات
أرملة شهيد العمل في الفيوم
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 08:24 ص

طالبت أرملة شهيد العمل، حمادة فتحي ذكي، ابن قرية سنهور بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، المسؤولين عن وفاة زوجها بالتعويض، والمعاش لأولادها، بعد وفاة زوجها صعقًا بالكهرباء أثناء تأدية عمله بعزبة جاب الله، والذي كان يعمل باليومية رفقة فني بشركة كهرباء الفيوم.

وروت ليلى عبد العظيم عبد الحليم بدران، أرملة شهيد العمل بالفيوم، في بث مُباشر على شاشة «القاهرة 24»، تفاصيل علمها بخبر وفاة زوجها أثناء تأدية عمله قائلًا: ابن عمي اتصل بي هاتفيًا وأخبرني بصعق زوجي حمادة كهربائيًا أثناء تواجده بالعمل على أحد أعمدة الكهرباء بعزبة جاب الله، حيث سقط متوفيًا على الحال، وخرجت الأسرة مُهرّعين، ووجدوا بالفعل زوجي مغشيًا عليه جُثة هامدة على الأرض.

نجل شهيد العمل في الفيوم
نجل شهيد العمل في الفيوم

وعن تفاصيل اليوم، قالت أرملة الراحل حمادة، إنِّ زوجها خرج الأربعاء في الساعة السادسة صباحًا وذهب ليؤدي عمله ولم يُخبرني بمكان العمل في هذا اليوم لأنه يعمل باليومية، وعلمت بالمكان بعد وفاته في عزبة جاب الله، وطلبت أذهب لمكان وفاته رفضوا وأخبروني إنه تم نقله إلى المستشفى، على الرغم أنه كان مازال متواجدًا جثة هامدة في مكان الواقعة، لكن تخوفوا عليّ من أنِّ أرى هذا المشهد المؤلم لرفيق دربي، وأخبروني شهود العيان على الواقعة إنه تم صعقه كهربائيًا وسقط على الأرض مُصابًا بالجروح.

شهيد العمل في الفيوم
شهيد العمل في الفيوم

 ونفت أرملة شهيد العمل حمادة فتحي ذكي، وفاة زوجها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وأكدت أنِّ تقرير الطب الشرعي أثبت وفاته بالصعق الكهربائي.

شهيد العمل في الفيوم
شهيد العمل في الفيوم

وطالب أرملة شهيد العمل في الفيوم، المسؤولين عن وفاة زوجها بتعويض لأولاده ومعاش: هنصرف منين، زوجي اللي كان بيعولنا راح، تاركًا 4أبناء، 3بنات، وولد عشر سنوات، هصرف عليهم منين والبيت محتاج يتعرش، داخل علينا الشتاء كان بيشتغل عشان يكمل بناء المنزل، معندناش حد يجري عليا وعلى عيالي اللي كان بيجري علينا راح. 

وقد شهدت عزبة جاب الله بقرية سنهور التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، عصر الأربعاء الماضي، حالة من الحُزن عقب مصرع عامل صعقًا بالكهرباء، من قرية سنهور التابعة لمركز سنورس بالفيوم، يدعى: حمادة فتحي ذكي بدران،  45عامًا، وكان يعمل عامل باليومية مع فنيين بشركة الكهرباء، حسب ماروت الأسرة في بث مباشر على شاشة القاهرة 24.

تابع مواقعنا