الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطار الغردقة ومرسى علم يستقبلان 14 ألف سائح على متن 45 رحلة طيران دولية

السياحة - صورة أرشيفية
محافظات
السياحة - صورة أرشيفية
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 10:57 ص

يستقبل مطار الغردقة ومرسى علم الدوليين، اليوم الإثنين، قرابة 14 ألف سائح من مختلف الجنسيات على متن 45 رحلة طيران من مختلف الدول الأوروبية، بالتزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للسياحة.

كشفت مصادر من مطار الغردقة الدولي لـ القاهرة 24 أنه من المقرر، أن يستقبل المطار اليوم 40 رحلة طيران دولية من عِدة دُول مُختلفة بينها أوكرانيا، بولندا، روسيا وألمانيا، تحمل على متنها 12 ألف سائح.

تُطبّق سُلطات مطار الغردقة الدولي، الإجراءات الاحترازية المختلفة على الرُكاب بمجرد دخولهم أرض المهبط، وصولا إلى الفنادق السياحية المختلفة.

في مدينة مرسى علم، قال مصدر، إن المطار يستقبل اليوم 5 رحلات دولية مُختلفة من عدة دول مُختلفة بينها: بولندا، والتشيك، تحمل على متنها 2000 سائح، لقضاء إجازاتهم في فنادق مرسى علم.

كما يستقبل مطار مرسى علم الدولي خلال الأسبوع الجاري 76 رحلة طيران دولية من المطارات العالمية المختلفة، تحمل على متنها أكثر من 20 ألف سائح.

من ناحية أخرى، تشهد الأنشطة البحرية بمدينة الغردقة، نشاطا ملحوظا لممارسة الأنشطة المختلفة كرياضات الغطس وسنوركلينج والألعاب المائية.

تنطلق اللنشات والمراكب السياحية صباح كل يوم في الثامنة صباحا، للتوجه لجزيرة الجفتون، حيث إنها الجزيرة الوحيدة المُصرح بإقامة أنشطة سياحية خفيفة على ظهرها.

تابع مواقعنا