السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس المتهمين بقتل خادمة بعد تعذيبها في البساتين

حبس - أرشيفية
حوادث
حبس - أرشيفية
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 11:36 ص

جدد قاضي المُعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس المتهمين في واقعة مقتل خادمة، وسقوطها من الطابق الخامس بالبساتين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كشفت التحريات أن المجني عليها تدعى  ش.م، في عقدها الثاني، تعمل خادمة لدى إحدى الأسر بمنطقة البساتين، وتبين سقوطها من الطابق الخامس، وادعى أصحاب الشقة أنها حاولت الانتحار، لكن زوج المجني عليها تقدم ببلاغ يتهم أصحاب الشقة بتعذيبها ومُحاولة قتلها، واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين الخمسة، وأنكروا واقعة التعذيب والقتل، وأقروا أنها يوم الواقعة اكتشفوا فقدان مبلغ مالي 30 ألف جنيه، فواجهوا المجني عليها واتهموها بسرقته، فقامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة.

أضافت التحريات أن المجني عليها تعمل على تنظيف المنزل لدى المتهمين يومين في الأسبوع، ويوم الواقعة استدرجوها، بخلاف أيام عملها لمعاونتهم على إحدى العزائم، وفور وصولها واجهوها بسرقة النقود، واعتدوا عليها بالضرب المُبرح، ولم تجد مفرا سوى القفز من الشرفة للهروب منهم.

جاء في التقرير الطبي الأولى أن المجني عليها مُصابة باشتباه نزيف في البطن وكسور بالحوض ونزيف بمجرى البول وكسور بالعمود الفقري، وكسر في القدم اليسرى، وتوفيت بعد عدة أيام من الإصابة.

تابع مواقعنا