الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مكالمة هاتفية.. أب يشعل النيران في ابنته بكفر الشيخ

الفتاة المحترقة
محافظات
الفتاة المحترقة
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 01:33 م

شهدت قرية سريوة التابعة للوحدة المحلية بقرية الجرايدة بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، حادثًا مأسويًّا، حيث أقدم أب على إشعال النيران في ابنته، إثر خلافات أسرية بينهم.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بوصول مستشفى بيلا المركزي، ربة منزل تعاني من حروق متفرقة بالجسد نتيجة إشعال والدها النيران بها.

انتقل عدد من ضباط البحث الجنائي للقرية والمستشفى، لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، وتبين إصابة ربة منزل تدعى إيمان. ع.،ي بحروق نتيجة سكب والدها مادة حارقة عليها، وإشعال النيران بها.

بسؤال والدة الفتاة، أكدت أن السبب وراء حرق ابنتها هو والدها، حيث إن هناك خلافات بينهما، وسبق أن حاول والدها إشعال النيران بها منذ عدة سنوات، وقبل الواقعة الأخيرة، طلب منها والدها في الهاتف أن تترك المنزل، إلا أنها رفضت وأكدت له أنها لا تعرفه، وأن والدتها هي من تقوم بالإنفاق عليها، وأن عليه عدم التعرض لها، ليحضر إلى المنزل ويشعل النيران بها، ويصيبها بحروق، ويتم نقلها إلى مستشفى بيلا المركزي، ومنها يتم تحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمُباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا