رئيس التحرير
محمود المملوك

كان بيلعب كورة.. مصرع طفل أسفل عجلات سيارة ملاكي في الغربية

سيارة تدهس طفل في
سيارة تدهس طفل في الغربية

لقي طفل مصرعه، أسفل عجلات سيارة، بقرية منصورية الفرستق بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، أثناء محاولته العثور، على كرة قدم خاصة به كان يلعب بها، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بمصرع مازن. أ 9 سنوات، مقيم بقرية منصورية الفرستق بدائرة مركز كفر الزيات، أسفل عجلات سيارة مسرعة.

كما تقدم الأهالي ببلاغ لمركز شرطة كفر الزيات إحدى القرى التابعة لدائرة المركز بتعرض الطفل م. أ، 9 سنوات تلميذ بالصف الثالث الابتدائي للاصطدام به من قبل إحدى السيارات بالقرية.

وبسؤال والد الطفل المتوفى، أكد أن نجله  كان عائدا إلى منزله بعد أن انتهى من أحد الدروس الخصوصية بالقرية وعلم من الأهالي أن سيارة صدمت نجله.

وبسؤال صاحب السيارة ويدعى "ر. ص" بالمعاش، أوضح أن الطفل قام بالنزول إلى أسفل السيارة من اتجاه العجلة اليمني وأنه كان متوقفا ولم يشاهده وعند تحركه فوجئ بصرخات الأهالي تخبره بوجود طفل أسفل السيارة حيث توفى بعد أن جاء تحت عجلات السيارة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفر الزيات التصريح بدفن جثمان الطفل لعدم وجود شبهة جنائية، والتحفظ على السيارة في نقطة حجز السيارات بمركز شرطة كفر الزيات. 

عاجل