الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تشارك جمهورها فرحتها بعد حصد جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الأمل

حنان مطاوع
فن
حنان مطاوع
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 03:28 م

أعربت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بحصولها على جائزة أحسن فنانة للعام الماضي من مهرجان الأمل بالسويد، وتنظيم ندوة لتكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي، برئاسة فادي الوند.

شاركت حنان مطاوع مُتابعيها بالعديد من الصور، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: مبسوطة جدًا وفخورة لحصولي على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد عن دوري في فيلم قابل للكسر، ولها وقع خاص لاستلامها في بلدي مصر في مهرجان الإسكندرية، وشُكر خاص لصناع الفيلم، وأخي وصديقي المخرج أحمد رشوان.

تكريم حنان مطاوع

حنان مطاوع عبر فيس بوك

كما حرصت على تقديم الشكر للفنانة إلهام شاهين، قائلة: شكر خاص للنجمة حبيبة قلبي إلهام شاهين لتسلمها الجائزة بالنيابة عني، في السويد وشكر خاص لمهرجان الإسكندرية، ولرئيسة الأمير أباظة، لإصرارهم على تسليم الجائزة في مهرجان الإسكندرية.

تدور قصة فيلم قابل للكسر، حول امرأة تحاول الهجرة إلى كندا، للحاق بأسرتها، وتمر بالكثير من الأحداث خلال هجرتها، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

أبطال فيلم قابل للكسر

شارك في هذا العمل، الفنانة رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، وعدد من ضيوف الشرف منهم، عاصم نجاتي، حنان يوسف، محمد رضوان، محمد عبد الفتاح، أحمد فتحي وعدد من الوجوه الجديدة في الأعمال الفنية منهم، أحمد شكري، كريم العطار، ناجي شحاتة، إيمان ثابت، ياسر زكي، هند أكرم، يوسف سمرة، وهو من تأليف وإخراج أحمد رشوان.

كما شاركت الفنانة حنان مطاوع في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل القاهرة كابول، وضم هذا العمل العديد من الفنانين منهم النجم فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، طارق لطفي، نبيل الحفناوي يسرا المسعودي، أحلام الجريتلي، إسراء رخا، سامح السيد، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي.

تابع مواقعنا