رئيس التحرير
محمود المملوك

إعلامي إيطالي لـ القاهرة 24: لا يوجد نادٍ في الكالتشيو مرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا

رودي جاليتي
رودي جاليتي

رشح الإعلامي الإيطالي، رودي جاليتي، بصحيفة كالتشيو ميركاتو، 4 فرق هذا العام للفوز بمسابقة الدوري الإيطالي، مؤكدًا صعوبة المنافسة من قبل الأندية الإيطالية على مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، في ظل وجود ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

جاليتي قال خلال تصريحاته صحفية لـ القاهرة 24: هذا العام، هناك العديد من الفرق المرشحة للفوز بمسابقة الدوري، مثل الإنتر حتى بعد استبدال لوكاكو وحكيمي بدينزل دومفريس وإدين دجيكو وخواكين كوريا ويؤدون بشكل جيد للغاية حتى الآن.

تابع: لاتسيو أيضًا مرشح بعد تعاقده مع المدرب العظيم، ماوريسيو ساري، وكذلك روما بقيادة جوزيه مورينيو الذي عقد صفقة انتقال ممتازة وهي، تامي أبراهام، من تشيلسي، بالإضافة إلى ميلان، الذي عزز صفوفه وكان في صدارة الجدول معظم الموسم في العام الماضي.

أضاف جاليتي، في نفس السياق: من ناحية أخرى، لا أرى يوفنتوس مرشحًا، بسبب سوق الانتقالات الصغير وأصبح فريق غير راغب في المنافسة، ونابولي أيضًا لم يحقق نجاحات كبيرة في السوق ومع سباليتي الذي لم يكن يقدم أداءً جيدًا في السنوات الأخيرة.

بسؤاله عن منافسة الفرق الإيطالية للفوز بدوري أبطال أوروبا، أضاف: بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، من الصعب على نادٍ إيطالي الفوز به، فرق مثل باريس سان جيرمان ومان سيتي ومانشستر يونايتد وريال مدريد مجهزة بشكل أفضل، من الواضح أن هناك أملا في القيام بعمل جيد، لكنني أعتقد أن الأمر صعب للغاية بالنسبة ليوفنتوس وإنتر وميلان وأتالانتا.