رئيس التحرير
محمود المملوك

الليلة.. مي كساب ضيفة برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي

لميس الحديد ومي كساب
لميس الحديد ومي كساب

تحل الفنانة  مي كساب، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، المُذاع عبر قناة cbc، وذلك مساء اليوم الاثنين، في الساعة الـ 9 ونصف مساءً.

نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجاء فيها: الفنانة مي كساب ضيفة كلمة أخيرة الليلة مع لميس الحديدي، الليلة الساعة 9 ونصف مساءً.. انتظرونا.

لميس الحديد ومي كساب

مي كساب ضيفة لميس الحديدي

تدور الحلقة في إطار الحديث عن أعمال الفنانة مي كساب، خاصة حكاية عقبال عوضك، التي طرحتها مؤخرًا، وحققت الكثير من النجاح، فور عرضها على شاشة قناة cbc، بسبب مُناقشتها لقضية هامة تخص الفتيات بالمجتمع المصري، وهي قضية التأخر في الزواج، حيث ترصد هذه القضية بشكل كوميدي ودرامي، نال على إعجاب الكثير من الجمهور، بسبب طرحها بعض المواقف، التي تتعرض لها الفتيات اللائي تأخرن في الزواج.

حكاية عقبال عوضك

كما تتحدث الفنانة مي كساب خلال الحلقة، عن رأيه في فكرة التأخر بالزواج، وتكشف العديد من حياتها الشخصية، وتوضح سبب قُبولها هذا العمل، ورد فعلها على نجاح المسلسل، كما تكشف أعمالها في الفترة المقبلة.

تُعد حكاية عقبال عوضك، هي إحدى حكايات مسلسل زي القمر، الذي  يتكون من مجموعة حلقات منفصلة متصلة، وتناقش هذه الحكاية قضية التأخر في الزواج، ونظرة المجتمع للفتاة التي تأخر زواجها، والمواقف التي تتعرض لها هذه الفتاة.

يشارك في حكاية عقبال عوضك العديد من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة مي كساب، إيمان السيد، هالة فاخر، وأحمد جمال سعيد، ومن إخراج معتز حسام.