الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشمل سباكة وخياطة وكهرباء.. تدريب مجاني لـ25 مواطنًا ضمن حياة كريمة بالدقهلية | صور

تدريب السيدات على
محافظات
تدريب السيدات على الخياطة
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 04:39 م

دفعت مديرية القوى العاملة بمحافظة الدقهلية، بوحدة التدريب المتنقلة مهنتك مستقبلك بمركز شربين، والمختصة بتقديم دورات تدريبية في عدد من التخصصات المهنية، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

صرح أحمد القللي، وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية، أن السيارة تقدم تدريبًا شاملًا على أيدي مجوعة من المتخصصين في مجالات الخياطة، والسباكة، والكهرباء.

أضاف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن التدريب مجاني بالكمال، ويستمر لمدة شهر، وفي الختام يتم منح المتدربين شهادات اجتياز وخبرة، لافتًا إلى أنه جار التنسيق مع وزير القوى العاملة، لمنح المتفوقين جوائز خاصة بمجال تدريبهم، مثل ماكينات خياطة، أو شنطة معدات سباكة أو كهرباء.

أوضح القللي، أنه تم فتح باب الاشتراك للمواطنين من أبناء مركز شربين، في إطار استكمال مشروعات التنمية الخاصة بمبادرة حياة كريمة، وفتح فصلًا تدريبيًا ضم 25 متدربًا، ويستمر التدريب على مدار شهر، ثم تستقبل الوحدة دفعة جديدة.

يشار إلى أنه قد انطلق قطار التطوير ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، داخل 25 قرية بنطاق مركز شربين، في شهر يناير الماضي، وتم اختيار القرى الأكثر احتياجًا لتنفيذ مشروعات في كافة قطاعات المرافق والبنية التحتية، بالإضافة إلى مشروعات صحية وتعليمية واجتماعية.

تابع مواقعنا