الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط صاحب محل ونجله نصبا على المواطنين في 12 مليون جنيه ببنها

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 05:01 م

ألقت مباحث القليوبية القبض صاحب محل مجمدات بمنطقة الشموت دائرة قسم شرطة أول بنها، ونجله، لاتهامهما بالنصب على عدد من المواطنين في مبالغ مالية تخطت الـ 12 مليون جنيه، لاستثمارها في تجارة الأراضي واللحوم المجمدة مقابل أرباح شهرية بنسب متفاوتة، إلا أنهما توقفا عن سداد قيمة النسبة المتفق عليها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد محمد عماد، رئيس مباحث قسم أول بنها، يفيد بتحرير عدد من المواطنين محاضر اتهموا خلالها صاحب محل مجمدات ونجله، مقيمان دائرة القسم، للنصب عليهم في مبالغ مالية نظير استثمارها مقابل أرباح شهرية.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بالواقعة، بأنهما نصبا على المواطنين وتحصّلا منهم على مبالغ مالية تخطت الـ 12 مليون جنيه، نظير استثمارها في تجارة الأراضي واللحوم المجمدة مقابل أرباح شهرية بنسب متفاوتة لعدة أشهر، وتوقفا عن سدادها بدءًا من العام الحالي، معللين ذلك لتعثر تجارتهما وتعرضهما لخسائر مالية.

وتحرر المحضر رقم 2924 إدارة قسم شرطة أول بنها لسنة 2021، وبعرض المتهمين علي النيابة العامة، أمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات. 

تابع مواقعنا