الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو: جوارديولا الأفضل في العالم.. وهذا موقف ميسي من المشاركة غدًا

ماوريسيو بوتشيتينو
رياضة
ماوريسيو بوتشيتينو
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 04:58 م

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة فريقه ضد نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة مانشستر سيتي: ميسي أساسيًا؟ سننتظر لغد، لم يتم تحديد من سيشارك في المباراة حتى وقتنا هذا، لن أكشف أبدًا عن فريقي في اليوم السابق للمباراة، نحن في عملية بناء، سنواجه فريقًا يحلم بالسيطرة على المباراة مثلنا.

وتابع بوتشيتينو: سنواجه فريقًا يقوده جوارديولا أفضل مدرب في العالم بوجهة نظري، نحن سنواجه فريقًا يملك الرغبة والإرادة، يمكننا أن نحد من خطورتهم من خلال إيجاد الثغرات، إنها مباراة يمكن للجميع أن يعبر فيها عن إمكانياته.

وأكمل مدرب باريس سان جيرمان: ماركو فيراتي تدرب جيدًا في الأيام القليلة الماضية نعتقد أنه يمكن أن يكون جزءًا من المجموعة، لم يتم تأكيد الفريق بعد ولكن لديه فرصة.

وأضاف: ميسي يحتاج إلى أن يشعر كأنه في منزله هو بقي في برشلونة، لكم، لعشرين عامًا أليس كذلك؟ هو يحتاج إلى الوقت.

وأكمل: ميسي يعلم بعض اللاعبين هُنا جيدًا، لكنه بحاجة إلى مزيد من الوقت، أتمنى أن يحقق العديد من الإنجازات الرائعة برفقة زملائه لهذا النادي.

وعن أزمة مبابي مع نيمار قال: هذه أشياء تحدث لقد تناقشت معهم إنهم لاعبون رائعون، الحادثة أصبحت من الماضي.

وأتم: اللاعبون هادئون ويتدربون بشكل جيد، هناك جو عام جيد لمباراة غد، لم أستقر على التشكيلة الأساسية بعد، نحتاج إلى المزيد من الوقت لنقرر.

تابع مواقعنا