الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استدرجوه وصوروه عاريا.. ضبط والد وشقيق فتاة بالعبور تورطا في خطف شاب بدافع الانتقام

خطف - تعبيرية
حوادث
خطف - تعبيرية
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 05:34 م

أقدم شخص ونجله بمعاونة آخرين على خطف شاب، واقتياده لأحد الجراجات بمنطقة العبور بالقليوبية، واعتدوا عليه وجردوه من ملابسه وصوروه عاريًا، واستولوا على هاتفه المحمول، ومبالغ مالية كانت بحوزته، وذلك بعد علمهما بارتباط الشاب المجني عليه بابنتهم، والحصول منها على مقاطع فيديو وصور عارية لها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية نفاذًا لقرار جهات التحقيق في المحضر رقم 5660 جنح الخصوص لسنة 2021، بشأن طلب ضبط وإحضار كل  من عبد المنعم.ع، وياسر.ع.ع، وأحمد.ع، من القبض على المتهمين في الواقعة.

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أنه بشأن المدعوة رشا. ع، وشقيقها المدعو ياسر. ع، تم التوصل إلى أنه حال علم والد المدعوة رشا بعلاقة عاطفية تربطها بالمجني عليه، واستحواذه على فيديوهات وصور عارية لابنته، أجبره والد الفتاة على التواصل مع المجني عليه، وترتيب موعد للقاء دون إخباره بشيء، معللًا لابنته ذلك بأنه سيأخذ هاتفه منه لمسح الصور العارية والفيديوهات المخلة.

بينما أضافت التحريات أن شقيقها ياسر. ع كان له دور في تلك الواقعة، والاشتراك مع والده، قاصدًا بذلك الاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، والذي يحوي صورا عارية لشقيقته وليس بقصد ارتكاب الواقعة على النحو المبين.

ووافق الشاكي وحضر عند نزلة الخصوص أعلى الدائري، فوجدهم بانتظاره، وحال ذلك قام كل من والدها وشقيقها رفقة آخرين، بإدخاله سيارة ملاكي ماركة تيوتا وانطلقا به لأحد الجراجات، واعتدوا عليه بالضرب وأحدثوا إصابته، وجردوه من ملابسه وصوراه، واستولوا على المبلغ المالي والهاتف المحمول الذي كان بحوزته، ثم أنزلوه بعد ذلك على طريق العبور، وهددوه بعدم إخبار الشرطة إلا سينشرون المقطع المصور الذي يظهر به المجني عليه عاريًا.

فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وأحالتهم إلى جهات التحقيق، التي أمرت بحبسهم.

تابع مواقعنا