الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط شخصين بحوزتهما كمية من المخدرات بالبحيرة

المتهمين
حوادث
المتهمين
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 05:43 م

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة، من ضبط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه، متخذًا من دائرة مركز شرطة وادى النطرون بالبحيرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

ضبط  المتهمين

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة وادى النطرون بالبحيرة وبرفقته أحد الأشخاص، وضبط بحوزتهما 125 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12،500 كجم، تقدر بقيمة مالية  900 ألف جنيه تقريبا، وهاتف محمول، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالتحريات.

في سياق آخر، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والعام، وبمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية والقطاعات الميدانية بالقوات المسلحة، خلال حملة أمنية، من ضبط 11 فدانا من مخدر البانجو، مزروعة في الظهير الصحراوي، بدائرة مركز شرطة القنطرة في الإسماعيلية.

كما أسفرت الحملة الأمنية، عن 18 قضية، لمزارع منزرعة بنبات البانجو المخدر على مساحة بلغت أكثر من 11 فدانا، و8 مخازن بها كميات من البانجو الجاف بلغت 6000 كجم.

تابع مواقعنا