الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة إخراج بيتر ميمي فيلمًا لـ نيللي كريم وعمرو سعد بعنوان الجسر

بيتر ميمي
فن
بيتر ميمي
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 06:24 م

كشف إبراهيم فرج مساعد المخرج بيتر ميمي، حقيقة إخراج الأخير فيلما بعنوان الجسر، من بطولة الفنان عمرو سعد، والفنانة نيللي كريم.

وكتب إبراهيم فرج على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: ده نصب يا جماعة، وذلك ردًا على أحد الأشخاص أعلن كاستينج للفيلم زاعمًا أن المخرج بيتر ميمي يشارك فيه.

إبراهيم فرج يكشف حقيقة تقديم فيلم الجسر

 

آخر أعمال بيتر ميمي

وكان آخر أعمال المخرج بيتر ميمي  في السينما، فيلم موسى والذي يتحدث عن أول قصة روبوت في السينما العربية، من خلال مغامرة طالب عبقري في كلية هندسة محبط ومنطو يخترع روبوت ليساعده في مشكلاته الشخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة. 

ويشارك في بطولة فيلم موسى، بجانب كريم محمود عبد العزيز، العديد من الفنانين منهم إياد نصّار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، وضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي، والفيلم من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، نيوسنشري وأفلام مصر العالمية.

 

 وأما في الدراما، فشارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل الاختيار 2، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري.

 


 

تابع مواقعنا