الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة البائع الفصيح.. نورا السويركي تخطف الأنظار بفيديو الفسيخة دي ببورسعيد | فيديو

نورا السويركي صاحبة
محافظات
نورا السويركي صاحبة فيديو الفسيخة دي
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 06:54 م

 نشرت نورا السويركي بائعة الفسيخ ببورسعيد فيديو تظهر خلاله وهي تكرر: الفسيخة دي... الفسيخة دي. لأكثر من مرة، وذلك لـ لفت انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتسويق الفسيخ. 

حقق الفيديو مشاهدات كبيرة وتم تداوله على نطاق واسع في عدد من الصفحات والحسابات الشخصية، وتفاعل عدد كبير من المستخدمين مع الفيديو الذي يتم خلاله شرح طرق تناول الفسيخ، وتظهر كذلك البائعة تقول: القطمة دي.. القطمة دي. 

أشارت السويركي أنها لم تكن تتوقع أن يحقق كل هذا التفاعل، مؤكدة أنها حولت ما فعله البائع الفصيح داخل القطار، إلى طريقة تسويق إلكتروني يمكن من خلالها تحقيق مبيعات أفضل.

 وأشارت بائعة الفسيخ إلى أنها تلقت عشرات الرسائل بعد الفيديو من أصدقائها وعملائها، ولم يتوقف هاتفها عن المكالمات، حتى أن صديقاتها بالمحافظات الأخرى شاهدن الفيديو.

 

 يذكر أن نورا السويركي بائعة الفسيخ بدأت مشروعها على فيس بوك، وأبدعت في تسويق الفسيخ الذي تجهزه من الأسماك الطازجة، قبل أن تفتح أول مطعم لتناول الفسيخ ببورسعيد، ويتميز محلها بعدم وجود رائحة، وكذلك إمكانية تناول الزبون للفسيخ خارج المنزل عن طريق الجوانتي والمطهر والمعطر التي تقدمها مع الطعام.

وكان قد انتشر خلال الفترة الماضية فيديو لـ أيوب القاضي بائع طفايات، ظهر خلاله وهو ينادي: الطفاية دي، وحقق الفيديو ملايين المشاهدات. 

تابع مواقعنا