السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة المسابقات تعدل موعد مباراة الرجاء وحرس الحدود بـ الممتاز ب

فريق الرجاء
رياضة
فريق الرجاء
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 08:02 م

عدلت لجنة المسابقات بدوري الممتاز ب، موعد المباراة التي تجمع بين فريقين الرجاء المطروحي وحرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بحري في الموسم الجديد.

تعرّض فريق الرجاء إلى عقوبة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بحرمان النادي من القيد لمدة فترتين انتقالات وتغريم النادي مبلغ 50 ألف فرنك سويسري، بعد شكوى عدد من لاعبي الفريق لعدم تسلم مستحقاتهم المادية.

في وقت سابق، طلب مجلس إدارة نادي الرجاء من اتحاد الكرة، تأجيل مباريات الجولة الأولى والثانية، لحين إعادة ترتيب أوراق الفريق والجهاز الفني.

الرجاء يوجه الشكر لعدد من اللاعبين

وجّه مجلس إدارة نادي الرجاء المطروحي، الشُكر لعدد من لاعبيه في الفريق الأول، عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف القيد لفترتين، فيما تقدّم نادي الرجاء بطعن على حكم فيفا.

أبلغت إدارة الرجاء 17 لاعبًا من الفريق الأول، وهو عدد الصفقات الجديدة بعدم قُدرة النادي على قيدهم في الموسم الجديد، مع احتمالية تقديم طلب إلى اتحاد الكرة، لتأجيل مباريات الجولة الأولى والثانية، لحين إعادة ترتيب أوراق الفريق والجهاز الفني.

تنطلق منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بحري، يوم الخميس الموافق، 30 سبتمبر الجاري، على أن تنتهي منافسات المجموعة في الجولة الثلاثين يوم الخميس 26 مايو 2022.

تبدأ منافسات الجولة الأولى للمجموعة باللقاءات التالية:

الأولمبي أمام بلدية المحلة.
المجد السكندري أمام سبورتينج.
المصري بالسلوم أمام كفر الشيخ.
دكرنس أمام المنصورة.
بايونيرز أمام أبوقير للأسمدة.
الزرقا أمام دمنهور.
صيد المحلة أمام الحمام.

أعلنت لجنة المسابقات بدوري الممتاز ب، عن ضوابط جديدة في انطلاق الموسم الجديد 2021/2021، بحضور أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم.

كشفت اللجنة الضوابط الجديدة، منها أن قائمة الفريق 18 لاعبًا بدلا من 20، مع عودة التغييرات الثلاثة بدلًا من خمس تغييرات في المباراة، بالإضافة إلى إلغاء فترتي الراحة في أثناء المباراة، والتي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة الماضية.

تابع مواقعنا