الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفيدة عادل إمام: كنت منهارة من البكاء عند رؤيتي لـ مينا مسعود

حفيدة عادل إمام ومينا
فن
حفيدة عادل إمام ومينا مسعود
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 08:11 م

تحدثت هالة مقبل حفيدة الزعيم عادل إمام، عن رؤيتها للفنان مينا مسعود لأول مرة، مشيرة إلى أنها انهارت من البكاء لأنها من أكثر المعجبين به، وكانت دائمًا تتمنى أن تراه.

وقالت هالة مقبل، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: طلبت من بابا إني التقي بمينا مسعود، وعمل معايا تحدي إني أخسر جزء من وزني عشان أروح أشوفه.

كما أشارت هالة مقبل، إلى أن التحدي الذي عقده والدها كان في فترة الإجازة الصيفية، مؤكدة أنها بالفعل خسرت وزنها لكي تلتقي بالفنان مينا مسعود، معقبةً: عملت كل حاجة وأنا في الساحل ومسكت نفسي، وبعدها رجعت القاهرة، والدراسة بدأت، وبعديها روحت قابلته.

وأضافت حفيدة الزعيم عادل إمام، أنها كانت منهارة عند رؤيتها لمينا مسعود: لما شوفته نسيت كل تعبي في الساحل، وبدأت أعيط كنت منهارة في الفيديو.

حفيدة الزعيم عادل إمام

كما تحدثت هالة مقبل خلال استضافتها ببرنامج  ET بالعربي، عن هوايتها المفضلة، وهي الرسم، مؤكدة أن جدها الزعيم دائمًا ما يشجعها، هي وكل أحفاده، وأنها دائمًا تسعى للتطوير من موهبتها، وتهتم برأي عائلتها، وأصدقائها في اللوحات التي ترسمها.

هالة مقبل

فيما كشفت هالة مقبل حفيدة الفنان عادل إمام، عن أكثر الأعمال الفنية السينمائية، والتليفزيونية، مؤكدة أنها تحب فيلم مرجان أحمد مرجان، ومسلسل صاحب السعادة، وعوالم خفية.

تابع مواقعنا