الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مقتل شاب على يد مسجل خطر وزوجته لسرقة التوك توك بـ إمبابة

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 08:24 م

قدَّم موقع القاهرة 24 بثا مباشرا من منزل شاب يدعى «عمر عبد الله»، البالغ من العمر 17 عاما، توفي على يد مسجل خطر وزوجته بدافع سرقة التوك توك، حيث ألقياه في نهر النيل للتخلص من جثته، بمنطقة إمبابة، وكشفت التحريات لغز الجريمة.

تفاصيل الواقعة

أقدم مسجل خطر وزوجته على إنهاء حياة شاب، حيث تعدا عليه بآلة حادة، ووضعاه بداخل سجادة ثم ألقياها في نهر النيل، ما أسفر عن مصرعه، بمنطقة إمبابة بالجيزة، وكثفت الأجهزة الأمنية التحريات ملابسات الحادث، وأن الدافع وراء ارتكاب الجريمة سرقة التوك توك.
وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة بنهر النيل منطقة إمبابة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أنه شاب يدعى عمر عبد العزيز عمره 17 سنة، وأن الشاب تم التعدي عليه بآلة حادة وخنقه وكان الدافع وراء ذلك سرقة التوك توك، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق منفصل، أقدم شخص ونجله بمعاونة آخرين على خطف شاب، واقتياده لأحد الجراجات بمنطقة العبور بالقليوبية، واعتدوا عليه وجردوه من ملابسه وصوروه عاريًا، واستولوا على هاتفه المحمول، ومبالغ مالية كانت بحوزته، وذلك بعد علمهما بارتباط الشاب المجني عليه بابنتهم، والحصول منها على مقاطع فيديو وصور عارية لها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية نفاذًا لقرار جهات التحقيق في المحضر رقم 5660 جنح الخصوص لسنة 2021، بشأن طلب ضبط وإحضار كل من عبد المنعم.ع، وياسر.ع.ع، وأحمد.ع، المتهمين في الواقعة.

المجني عليه
تابع مواقعنا