الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول محمود حميدة إلى حفل افتتاح مهرجان المسرح القومي بالأوبرا

محمود حميدة
فن
محمود حميدة
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 08:48 م

حرص الفنان محمود حميدة، على حضور حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح لدورته الـ14، والذي يُقام اليوم الإثنين على المسرح الكبير في دار الأوبرا.

محمود حميدة من مهرجان القومي للمسرح

ظهر الفنان محمد حميدة، مرتديًا بدلة باللون الأسود، وقميصًا أبيض اللون، مع كرافته باللون الأسود والرمادي، مما جعل إطلالته مميزة، وأنيقة.

مهرجان القومي للمسرح

ينطلق الآن، حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ14، في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تحت رئاسة الفنان يوسف إسماعيل، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

من المقرر أن يشهد الحفل اليوم تكريم 10 نجوم من رواد المسرح المصري أبرزهم: الفنان الراحل عبدالله غيث، والفنان الراحل سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، والفنانة الكبيرة إلهام شاهين، والفنان سامي مغاوري، والفنان أشرف عبدالغفور، والفنان فاروق فلوكس، والكاتب بهيج إسماعيل، والناقدة الكبيرة آمال بكير، والمخرج إميل جرجس.

حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح

يشار إلى أن الفنانة سهر الصايغ تقدّم حفل الافتتاح، وكشف المخرج إسلام إمام للمركز الإعلامي للمهرجان عن بعض تفاصيل وملامح الحفل قائلًا: تحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الكاتب المسرحي المصري ولذلك ستدور الافتتاحية، حول فكرة هذا العنوان والشعار الذي اختارته اللجنة العليا لهذه الدورة.

تابع مواقعنا