الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يعقد اجتماعات تحضيرية لممثلي شركة الكرة مع قطاعي الناشئين والكرة

اجتماع الخطيب اليوم
رياضة
اجتماع الخطيب اليوم
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 10:13 م

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على قطاع كرة القدم، عدة جلسات اليوم الإثنين، جمعت ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم حسام غالي، عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة.

وجاءت الاجتماعات مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، والكابتن عبد المنعم شطة مدير عام الأكاديميات، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، وحنان الزيني مدير اللوائح، كما حضر الكابتن زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط.

كما شرح الخطيب، الخطوات التي أجراها مجلس إدارة النادي لإنشاء شركة الأهلي لكرة القدم، والأهداف التي يسعى الأحمر لتحقيقها من وراء هذه الخطوة، والتأكيد على كفاءة الشخصيات التي تولت مقاليد الأمور بها.

فيما كشف رئيس النادي الأهلي الهدف من اجتماعات اليوم، مشيرًا إلى أنها تأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات التحضيرية لاطلاع القائمين على الشركة بنظام العمل في قطاع الكرة، ودور كل إدارة بما يتفق مع السياسة العامة للقطاع.

مايكل بروكيش، المدير الفني لقطاع الناشئين، طرح عروض بريزنتيشن، كاملة عن فرق الناشئين ومدرسة الكرة، ودورية العمل ما بين إداري وفني، فضلًا عن توفير النادي كل الإمكانات للنهوض بقطاع الناشئين. 

من جانبه تحدث خالد بيبو، عن الجانبين الإداري والمالي، فيما لخص الكابتن شطة نظام العمل في فروع الأكاديمية بالمحافظات المختلفة، وكذلك أمير توفيق الذي تحدث عما تم من خلال إدارة التعاقدات في الفترة الماضية، وما يتم الترتيب له في اللاحق.

كما قدمت حنان الزيني معلومات متكاملة عن إدارة اللوائح ودورها في مساندة الملفات القانونية للحفاظ على حقوق النادي.

تابع مواقعنا