الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على شاب مصابا بكسر في الحوض ونزيف بالمخ بترعة في قنا

سيارة إسعاف
محافظات
سيارة إسعاف
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 10:09 م

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الاثنين، على شاب مصابا بكسر في الحوض واشتباه نزيف بالمخ وملقى بترعة بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.
وتلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور بدوي سعيد مدير المرفق يفيد بورود إشارة من مركز شرطة فرشوط بالعثور على شاب مصابا بإصابات متفرقة بالجسد وملقى بترعة بمركز فرشوط، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصاب إلى المستشفى.
وبالانتقال والفحص تبين العثور على ربيع السيد حسن، يبلغ من العمر 32 عاما، مصابا بكسر في الحوض واشتباه نزيف بالمخ وملقى بترعة بمركز فرشوط، وجرى نقله إلى مستشفى فرشوط المركزي لتلقي العلاج اللازم.
وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق التي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وفي وقت سابق تلقى مرفق إسعاف قنا بلاغا بمصرع شاب، غرقا بترعة بقرية حجازة قبلي، التابعة لمركز قوص، وبالانتقال والفحص تبين مصرع حسن معوض، 24 عاما، إثر غرقه في ترعة بقرية حجازة قبلي بمركز قوص، وجرى نقل الجثة إلى الوحدة الصحية بقرية حجازة قبلي واستدعاء مفتش الصحة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا