الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يعقد اجتماعًا لشركة الأهلي لكرة القدم مع الجهاز الفني للفريق الأول

محمود الخطيب رئيس
رياضة
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 10:33 م

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على قطاع كرة القدم، أن سلسلة الاجتماعات التي أجراها، اليوم الاثنين، بين ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم وقطاع الناشئين والأكاديمية وإدارتي التعاقدات واللوائح، لن تكون الأخيرة.

وأوضح الخطيب أنه من المقرر أن عقد اجتماع الأسبوع المقبل بين ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وموسيماني المدير الفني، واجتماع آخر مع لجنة المواهب التي يترأسها الكابتن فتحي مبروك، وذلك في إطار الاجتماعات التحضيرية لاطلاع شركة الكرة على نظام العمل في جميع أرجاء القطاع.

وكان محمود الخطيب عقد عدة جلسات اليوم، لممثلي شركة الأهلي لكرة القدم حسام غالي عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي، مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، والكابتن عبد المنعم شطة مدير عام الأكاديميات، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، وحنان الزيني مدير اللوائح، كما حضر الكابتن زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط.

وشرح محمود الخطيب الخطوات التي قام بها مجلس إدارة النادي لإنشاء شركة الأهلي لكرة القدم، والأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها من وراء هذه الخطوة، والتأكيد على كفاءة الشخصيات التي تولت مقاليد الأمور بالشركة.

تابع مواقعنا