رئيس التحرير
محمود المملوك

دنيا سمير غانم تستقبل تكريم والديها بلقطات من مسرحية المتزوجون (فيديو)

سمير غانم وشيرين
سمير غانم وشيرين في المتزوجون

كرّم مهرجان القومي للمسرح اسم الراحلين سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، في دورته الـ 14، حيث أقيم حفل الافتتاح اليوم الإثنين، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

دنيا سمير غانم في القومي للمسرح

وعرضت إدارة المهرجان قبل تكريم اسم الراحلين، مجموعة مشاهد من مسرحية المتزوجون، للفنان سمير غانم، والتي تفاعل معها الحاضرين بشكل كبير، متأثرين برحيل الفنان سمير غانم.

من جانبها بكت الفنانة دنيا سمير غانم أثناء تسلمها لتكريم والديها بالمهرجان، موجهة الشكر لإدارة المهرجان على تكريم والديها، وكل المهرجانات التي حرصت على تكريمهما.

 

 

حفل مهرجان القومي للمسرح

وحرص على حضور حفل افتتاح الدورة الـ 14 من مهرجان القومي للمرسح عدد من الفنانين، والشخصيات العامة المهمة، وأبرزهم: الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والفنان إسماعيل مختار مدير المهرجان، والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، والفنان فاروق فلوكس، والفنان محمود حميدة، والفنانة إلهام شاهين، والفنان عمرو عبد العزيز، والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم من الفنانين.

مهرجان القومي للمسرح

يُشار إلى أن الفنانة سهر الصايغ هي التي قدمت حفل الافتتاح، وظهرت مرتدية فستانًا باللون الأخضر مما جعل إطلالتها مميزة، وأنيقة.

وحفل افتتاح الدورة الـ14 من مهرجان القومي للمسرح يجري تحت شعار دورة الكاتب المسرحي المصري، ويُقام على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية بحضور عدد كبير من نجوم الفن.