الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول في الصدارة.. ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج بعد نهاية الجولة السادسة

شعار الدوري الإنجليزي
رياضة
شعار الدوري الإنجليزي الممتاز - صورة أرشيفية
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 11:57 م

يريد الجمهور معرفة ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد انتهاء مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» منذ قليل، التي شهدت إثارة كبيرة، خاصة على صعيد الكبار في المسابقة، حيث تعثر رباعي القمة في مبارياتهم، إن كان على سبيل التعادل أو بالخسارة.

شعار الدوري الإنجليزي

مباريات الجولة السادسة تغير خريطة ترتيب الدوري الإنجليزي

وبإطلاق صافرة مباراة برايتون ضد كريستال بالاس، بعد أن وقع فريق برايتون في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق البالاس في ختام منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سيلهيرست بارك معقل فريق كريستال بالاس، انتهت الجولة المثيرة من البريميرليج.

واحتل فريق برايتون المركز السادس من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر، فريق ليفربول، الذي يمتلك 14 نقطة، فيما احتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس عشر من ترتيب جدول مواجهات الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط.

ويتصدر فريق ليفربول، المحترف في صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني، جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، وذلك بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي الذي نجح في إزاحة تشيلسي من القمة والصعود إلى المركز الثاني على حسابه بفوزه عليه بهدف نظيف.

لاعبو ليفربول

ويعرض القاهرة 24 لكم جدول ترتيب مسابقة البريمرليج بعد نهاية الجولة السادسة، وذلك كما يلي

ترتيب الدوري الإنجليزي

1- ليفربول 14 نقطة.

2- مانشستر سيتي 13 نقطة.

3- تشيلسي 13 نقطة.

4- مانشستر يونايتد 13 نقطة.

5-إيفرتون 13 نقطة.

6- برايتون 13 نقطة.

7- وست هام 11 نقطة.

8- أستون فيلا 10 نقاط.

9- برينتفورد 9 نقاط.

10- أرسنال 9 نقاط.

11- توتنهام 9 نقاط.

12- واتفورد 7 نقاط.

13- ليستر سيتي 7 نقاط.

14- وولفرهامبتون 6 نقاط.

15- كريستال بالاس 6 نقاط.

16- ساوثهامبتون 4 مقتط.

17- نيوكاسل يونايتد 3 نقاط.

18- ليدز يونايتد نقطتين.

19- بيرنلي نقطتين.

20- نوريتش سيتي صفر.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

 

ويحاول الريدز مواصلة سعيه للدفاع عن الصدارة في الفترة المقبلة، خاصة أنه يخشى تكرار ما وقع به في الموسم الماضي، حين فقد صدارة الترتيب رغم الانطلاقة الرائعة التي حققها في منتصف الموسم إلا أنه فقد اللقب بطريقة غريبة.

ويستعد لاعبو فرق المربع الذهبي وكذلك الفرق المشاركة بالبطولات القارية من إنجلترا، من أجل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا خلال الساعات المقبلة، ومن ثم الدخول في معسكرات رفقة منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي القادمة لخوض تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وبالطبع ترتيب الدوري الإنجليزي سيظل متغيرًا لآخر الموسم، حيث يعد الدوري الإنجليزي من أكثر الدوريات حول العالم إثارة ومتعة كروية، ويمكنك متابعة ملعب القاهرة 24 لمعرفة آخر الكرة المحلية والعالمية وتحديث ترتيب الدوري الإنجليزي في كل جولة.

تابع مواقعنا