الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعفي عن الأندية المشاركة في تأسيس السوبرليج I صور

فلورنتينو بيريز
رياضة
فلورنتينو بيريز
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 12:39 ص

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إغلاق ملف بطولة السوبرليج، وإلغاء الإجراءات التي كان سيتخذونها بحق الأندية المؤسسة للبطولة.

وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، عبر صفحته الرسمية بـ تويتر، أنه تم وقف الإجراءات ضد برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد، في المسألة المتعلقة بانتهاك الإطار القانوني للاتحاد الأوروبي مع السوبرليج، حيث أعلنت هيئة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي اليوم أن الإجراءات لاغية وباطلة، كما لو أن الإجراءات لم تفتح أبدًا.

وتلقى إعلان دوري السوبر الأوروبي السوبر ليج، من قبل رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، معارضة عالمية كبيرة من المشجعين واللاعبين والمديرين والسياسيين والأندية الأخرى، بالإضافة إلى الفيفا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم وظهرت الكثير من الانتقادات الموجهة إلى دوري السوبر الأوروبي، على أنها مسابقة غير عادلة وتفتقر إلى القدرة التنافسية.

وكانت بطولة السوبر الأوروبي متفق عليها من قبل 12 ناديًا، 6 أندية إنجليزية، 3 أندية إيطالية، 3 أندية إسبانية، وهم كل من فريق أرسنال، تشيلسي، ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام هوتسبير، الإنتر، يوفنتوس، ميلان، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، برشلونة.

تابع مواقعنا