رئيس التحرير
محمود المملوك

سعر ومواصفات هيونداي اكسنت RB موديل 2022 المجمعة محليًا

سيارة هيونداي اكسنت rb
سيارة هيونداي اكسنت rb

سيارة هيونداي اكسنت rb موديل 2022، تُطرح في مصر بواسطة شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لـ علامة هيونداي الكورية في السوق المحلي. والذي يحرص على ضخ طرازات متنوعة في السوق المصري ليلبي احتياجات جميع العملاء بمختلف المستويات الاجتماعية.

 

سيارة اكسنت rb

وتنتمي سيارة هيونداي اكسنت rb موديل 2022 إلى فئة الطرازات السيدان، والتي تحظى باهتمام كبير من قِبل المستهلكين في سوق السيارات المصري، وذلك حسب الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات أميك.

 ومن خلال هذا التقرير يرصد القاهرة 24 أسعار ومواصفات اكسنت rb في مصر:

سيارة هيونداي اكسنت rb

منظومة الأداء ل سيارة اكسنت

اعتمدت نسخة  اكسنت rb المطروحة في السوق المصري على محرك مكون من أربع سلندرات، وبسعة لترية بلغت نحو 1.6 لترًا، وينتج قوة قدرها 125 حِصانًا، وعزم دوران 156 نيوتن/ متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أتوماتيك.

عوامل أمان وسلامة سيارة أكسنت

ومن ناحية أخرى، احتوت اكسنت rb موديل 2022 على عوامل أمان قياسية، ومن أبرزهم خاصية تعديل أحزمة الأمان للمقاعد، مصابيح شبورة أمامية، علاوة على خاصية مانع تشغيل المحرك.

تجهيزات اكسنت rb موديل 2022

وعلى صعيد متصل، زودت أكسنت RB المُجمعة محليًا بتجهيزات قياسية مما جعلها تخوض منافسة قوية في السوق المحلي، ومن بينهم جنوط مقاس 14 بوصة. مرايات جانبية مزودة بإشارات، شبكة أمامية ذات طابع رياضي.

بينما احتوت سيارة اكسنت rb موديل 2022 على تجهيزات داخلية مثل تكييف هواء ذات تحكم يدوي، عجلة قيادة قابلة للإمالة، فضلًا عن وجود مقاعد مكسوة بخامة القماش. علاوة على وجود راديو FM.

طراز هيونداي اكسنت rb

سعر اكسنت rb موديل 2022 في مصر

كما تتوفر هيونداي اكسنت rb موديل 2022 في مصر من خلال خمس فئات مع اختلاف التجهيزات والمواصفات، ووفقًا لقائمة الأسعار الأخيرة التي أعلنها الوكيل المحلي لـ هيونداي؛ فإن أسعار اكسنت rb تأتي كالتالي:

  • سعر اكسنت rb الفئة الأولى: 219،900 جنيه.
  • أسعار هيونداي أكسنت RB الفئة الثانية: 229،900 جنيه.
  • سعر أكسنت آر بي 2022 الفئة الثالثة: 235،900 جنيه.
  • القيمة السعرية لـ اكسنت rb الفئة الرابعة: 245،900 جنيه.
  • أسعار هيونداي اكسنت rb الفئة الخامسة: 225،900 جنيه.
عاجل