الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكلنا وحش ابعدي عني.. إلهام شاهين تنفعل على معجبة في حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 01:55 ص

انفعلت الفنانة إلهام شاهين، على إحدى المعجبات خلال تواجدها ضمن حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح لدورته الـ14، الذي أقيمت أمس الاثنين على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

وبدأت الأزمة عندما قامت الفتاة بالاقتراب من الفنانة إلهام شاهين أكثر من مرة أثناء تصويرها مع وسائل الإعلام، مما جعل الفنانة تنفعل عليها بشدة وتطلب منها الابتعاد عنها، معقبة:« مش هينفع كده وده أسلوب غير حضارى اتعلموا يكون شكلنا حلو لأني بمثل الفن، وبيظهرشكلنا وحش، لازم وسائل الإعلام ينبهونا على ما يحدث».

وفى سياق متصل، أعربت إلهام شاهين، عن سعادتها بتكريمها في حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح بدورته الـ 14، وقالت خلال التكريم:« اتكرمت كتير وحصلت على جوائز كتير، لكن النهاردة فرحتى كبيرة، لإني حاسة إني بتكرم من بيتى المسرحى، أنا دايما فخورة إني اتخرجت ودرست فى أكاديمية فنون.. ويارب أكون عند حسن ظنكم».

تكريم إلهام شاهين فى حفل افتتاح مهرجان القومى للمسرح

ودعمت إلهام شاهين الفنانة دنيا سمير غانم أثناء انهيارها بالبكاء خلال استلمها جائزة تكريم والديها في المهرجان القومي للمسرح بدورته الـ 14، وهذا يعد الظهور الأول لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بعد غيابها عن المهرجانات والأحداث الفنية السابقة. 

جاء حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح تحت شعار دورة الكاتب المسرحي المصري، والمقامة حاليًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

تابع مواقعنا