الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح في المركز الثاني.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة السادسة

شعار الدوري الإنجليزي
رياضة
شعار الدوري الإنجليزي - صورة أرشيفية
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:05 ص

يريد عشاق كرة القدم معرفة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، والتي شهدت إثارة كبيرة، وخاصة على صعيد كبار الأندية في المسابقة، حيث تعثر رباعي القمة في مبارياتهم إن كان على سبيل التعادل أو بالخسارة.

 

محمد صلاح يسعى لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

 

ويواصل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف فريق ليفربول المُنافس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، زحفه نحو استعادة لقب الحذاء الذهبي الذي فقده في الموسم الماضي بفارق هدف وحيد عن هاري كين هداف توتنهام هوتسيبر.

 

محمد صلاح

 

وكان صلاح من ضمن التغيرات التي طرأت نتاجًا لهذه الجولة على جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن قفز في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وذلك برفع رصيده من الأهداف إلى 5 أهداف متساويًا مع المتصدر ميشيل أنطونيو الذي يمتلك أفضلية في التمريرات الحاسمة بفارق تمريرة عن محمد صلاح.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

وفيما يلي يعرض «القاهرة 24» ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي البريميرليج بعد نهاية الجولة السادسة:

 

1- ميشيل أنطونيو 5 أهداف.
2- محمد صلاح 5 أهداف.
3- جيمي فاردي 5 أهداف.
4- برونو فيرنانديز 4 أهداف.
5- إسماعيلا سار 4 أهداف.
6- موباي 4 أهداف.
7- كالفيرت لوين 3 أهداف.
8- روميلو لوكاكو 3 أهداف.
9- سعيد بن رحمه 3 أهداف.
10- كريستيانو رونالدو 3 أهداف.

 

ميشيل أنطونيو

 

ويسعى محمد صلاح من أجل إكمال مشواره بالسعي نحو استرداد لقب الحذاء الذهبي الذي توج به لمواسم عديدة في السنوات الماضية التي عقبت انتقاله إلى صفوف ليفربول، وذلك وسط منافسة قوية من الجامايكي أنطونيو على في ترتيب هدفي الدوري الإنجليزي، وخاصة أن هاري كين يغيب عن الصراع التهديفي بالبريميرليج في مفاجأة من العيار الثقيل لم تحدث من قبل.

 

ويتصدر فريق ليفربول، المحترف في صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني، جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، وذلك بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي الذي نجح في إزاحة تشيلسي من القمة والصعود إلى المركز الثاني على حسابه بفوزه عليه بهدف نظيف.

تابع مواقعنا