الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد التاجي: بحب لقب مشخصاتي وليس ممثل

محمد التاجي
فن
محمد التاجي
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:20 ص

كشف الفنان  محمد التاجي رأيه في لقب ممثل، الذي يطلق على كل من يعمل بمهنة التمثيل، موضحًا أنه يحب لقب مشخصاتي، وليس ممثلًا، لأن ذلك يدل على عمق أدائه للدور الذي يقدمه، أما كلمة ممثل فيُعني ذلك أنه يخضع الجمهور ويمثل عليهم الدور، لذلك فلقب مشخصاتي أقوى من وجهة نظره.

وتحدث الفنان محمد التاجي عن هذا الأمر، خلال لقائه مع القاهرة 24، قائلًا: أنا مشخصاتي مش ممثل، كلمة ممثل معناها اني بمثل على الجمهور وبكذب عليهم، لكن مشخصاتي تعني أني اتقنت الدور لدرجة أنها أصبحت شخصيتي، لذلك أحب أن يطلق عليّ مشخصاتي وليس ممثلًا.

الفنان محمد التاجي

وكان الفنان محمد التاجي تعرض لوعكة صحية الفترة الماضية، خضع على أثرها لعملية جراحية، وانتابته بعض الشائعات عن  وفاته، وأعرب الأخير عن غضبه الكبير من مروجي مثل هذه الشائعة التي تسبب في الكثير من الإذاء للأهالي وللشخص نفسه، قائلًا: عملوا قلق للناس على الفاضي، والناس عزت بناتي وأنا بلعب على الكمبيوتر.

مسلسل ملوك الجدعنة

وشارك الفنان محمد التجي مؤخرًا في مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بطولة الفنان عمرو سعد ومصطفى شعبان، وياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا