السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاروق فلوكس: شقيت 64 سنة في المسرح.. وشعوري بالتكريم لا يُوصف

فاروق فلوكس
فن
فاروق فلوكس
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 12:21 م

أعرب الفنان فاروق فلوكس عن سعادته بتكريمه، في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، كاشفًا أنه عاني كثيرًا خلال رحلته الفنية مع المسرح، مشيرًا إلى أنه قدم للمسرح المزيد من الأعمال التي تظل خالدة بتاريخه الفني، الذي يفتخر بتقديمها، حيث أكد أنه قضى من عمره أكثر من 64 عامًا على خشبة المسرح، مرّ فيها بالكثير من النجاحات والإخفاقات، ولكنه سعيد بهذه التجربة العظيمة. 

تحدث الفنان فاروق فلوكس لكاميرا القاهرة 24، عن شعوره بهذا التكريم، قائلًا: "سعيد جدًا بتكريمي، أنا شقيت 64 سنة في المسرح، شعور مقدرش أوصفه، وسعيد بنفسي إني مشيت هذا المشوار، دولتي وناسي في المسرح يكرموني، خشبة المسرح وحشتني، المسرح جزء من حياتي".

تكريم فاروق فلوكس

تابع فاروق فلوكس: "أيام كتيرة قضيتها في المسرح كانت جميلة، وكان أصعب يوم عليا هو آخر يوم عرض في المسرحيات، كنت بمشي في الشارع أعيط، وإحساس أني مش نازل المسرح بكرا كان تاعبني جدًا".

أعمال فاروق فلوكس

كشف الفنان فاروق فلوكس أنه سعيد برحلته الكبيرة على خشبة المسرح، موضحا أنه شارك في أكثر من 46 عامًا مسرحيًا، مؤكدًا أن هذه الرحلة كانت شاقةً كثيرًا ولكنه استمتع بها، وأنه راضٍ تمامًا عن ما قدّمه بمشواره الفني.

حضر حفل المهرجان العديد من نجوم الفن، منهم الفنانة إلهام شاهين، والفنان مجدي صبحي، سامي مغاوري ونجله، وإيهاب فهمي، ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، والفنان الكبير محمود حميدة، والعديد من نجوم الفن.

تابع مواقعنا