رئيس التحرير
محمود المملوك

رانيا الخواجة: شخصيتي في بيت عز أشعرتني بـ الرعب

رانيا الخواجة
رانيا الخواجة

قالت الفنانة الشابة رانيا الخواجة، إن شخصية منى التي قدمتها في حكاية بيت عز، ضمن حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، أشعرتها بالرعب والخوف الشديد، بعد عرض المسلسل، خاصًة نتيجة ردود الفعل القوية والتعليقات التي تلقتها مباشرة من الجمهور في الشارع. 

أضافت رانيا الخوجة، في بيان: ما تلقته من ردود جعلها تعيد حساباتها في اختيار أدوارها بعنايه وتحملها مسؤولية ذلك بعناية شديدة. 

أوضحت أن روح المُشاركة، وحُب العمل في لوكيشن التصوير، هو أساس نجاح حكاية بيت عز، ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، الذي عُرض مُؤخرًا على قناة dmc، مشيرة إلى أن شخصية مني التي جسدتّها ضمن الأحداث، تُعد من الشخصيات المُقربة لها، لأنها مليئة بالمشاعر والأحاسيس، فهي إنسانه طبيعية، وعلى الرغم من صغر مساحة الدور إلا أنه كان مُؤثرًا في السياق الدرامي.

رانيا الخواجة

رانيا الخواجة

تابعت: عندما قرأت الشخصية على الورق شعرت بقيمة الدور وقوة الشخصية التي أخرجت جميع أحاسيسها من القلب، فهي ليست خطافة رجالة كما اعتقد البعض، لكن دوري هو ماستر سين الحكاية، وكنت سعيدة جدًا بردود الأفعال القوية التي لمستها بين الجمهور في الشارع.

رانيا الخواجة

فريق عمل حكاية بيت عز من مسلسل إلا أنا الموسم الثاني

بيت عز، أولى حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، ويشارك في بطولة الحكاية إلى جانب سهر الصايغ، كلٌّ من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلي.

مسلسل إلا أنا، فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف في 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مُستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًا في المجتمع المصري.

عاجل