الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة بنها تنظم قافلة طبية في مدينة العبور

جامعة بنها - أسوان
كايرو لايت
جامعة بنها - أسوان
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 12:47 م

نظّم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها، قافلة طبية مجانية لخدمة سكان مدينة العبور، وذلك تحت رعاية الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، بمقر نادي العبور الرياضي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.

أقيمت القافلة بالتنسيق وحضور الدكتور محمد الأشهب، عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية، الدكتور حازم عليوة، القائم بعمل المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور، والدكتور نرمين عدلي، وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أكد الدكتور جمال سوسة، حرص جامعة بنها على استمرارية إطلاق القوافل الطبية لخدمة المجتمع المحلي، وذلك من خلال تقديم خدمات مُتميزة في كافة التخصصات بواسطة خبراء وأساتذة مُتخصصين بما يتماشى مع خطة الجامعة لتطوير القطاع الصحي والخدمات الصحية المقدمة لمُواطني محافظة القليوبية.

من جانبها أضافت الدكتورة نرمين عدلي، وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن القافلة الطبية شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة والعظام والرمد، مؤكدة الإقبال الكبير من أهالي المدينة الذين أشادوا بمستوى الخدمات الطبية المقدمة، كما طالبوا باستمرار هذا النوع من القوافل الطبية المجانية المتميزة.

تابع مواقعنا