الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحريات بواقعة عروس قليوب: مقتولة بعدة طعنات وذبح بالرقبة بجوار منزلها

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 01:32 م

كشفت التحريات الأولية لضباط البحث الجنائي بالقليوبية، بواقعة العثور على جثة الفتاة المشهورة إعلاميًا بـ عروس قليوب، وبها عدة طعنات وإصابات بجوار منزلها، حيث كشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المجني عليها تلقت عدة طعنات بجسدها وجرح ذبحي بالرقبة، كما أن المجني عليها شابة في العشرينات من عمرها وكان من المقرر زفافها الخميس المقبل، وأنها خرجت من منزلها بعد تلقي اتصال هاتفي وفق رواية أسرتها وبعدها عُثر على الجثة مصابة عدة إصابات وطعنات.

وأكد عدد من جيران عروس قليوب، أن المجني عليها قُتلت يوم حفل الحناء الخاصة بها، وكانت تستعد للاحتفال بزفافها يوم الخميس، وجرى كتب كتابها الجمعة الماضية، كما تم نقل منقولات الزوجية الخاصة بها منذ أيام وسط فرحة الأهل والجيران.

كان قد أجهزة الأمن بالقليوبية، تلقت إخطارًا من قسم قليوب بورود بلاغ بالعثور على جثة فتاة مصابة بطعنات وإصابات مختلفة بجوار منزلها بإحدى العزب بمنطقة قليوب المحطة.

 

كلف اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية إدارة البحث الجنائي بالقليوبية بتشكيل فريق بحث جنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وفحص علاقات المجني عليها وسبب خروجها قبيل العثور على جثتها وسؤال أهلها وتحديد آخر مشاهدات لها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تابع مواقعنا