الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيران عروسة قليوب المقتولة ليلة الحنة: المتهم استدرجها خارج منزلها وسرق هاتفها المحمول

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 01:32 م

قال جيران عروس قليوب، والتي عُثر عليها مقتولة بجوار منزلها، إن مرتكب الواقعة استدرجها لخارج المنزل بواسطة مكالمة هاتفية، ثم ارتكب جريمته، كما سرق ذهبها الذي كانت ترتديه خلال حفل الحنة، وهاتفها المحمول ليخفي جريمته. 

وتوصلت تحريات رجال مباحث القليوبية، بعد سؤال أهلية عروس قليوب المقتولة قبل حفل زفافها بأيام، أن المجني عليها كانت تحتفل بحفل الحنة الخاص بها، تمهيدًا لحفل الزفاف الذي كان من المقرر له الخميس المقبل، حيث تلقت مكالمة هاتفية عبر هاتفها المحمول، وذهبت لخلف المنزل وظلت لمدة نصف ساعة، وبدأ والدها فى البحث عنها، إلا أنهم صُدموا من المشهد الذي رأواه للعروس، التي كانت من المقرر أن ترتدي فستان الزفاف، لتصبح غارقة فى دمائها.

وأوضحت، التحريات أن المجني عليها تلقت عدة طعنات بجسدها وجرح ذبحي بالرقبة، كما أنها جرى كتب كتابها الجمعة الماضية، كما تم نقل منقولات الزوجية الخاصة بها منذ أيام، وسط فرحة الأهل والجيران.

فيما تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة الفتاة بجوار منزلها بمنطقة قليوب المحطة، حيث تم نقل الجثة لمستشفى قليوب العام، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وكلفت أجهزة البحث الجنائي بسرعة ندب الطب الشرعي لمعاينة الجثة، وبيان الإصابات وسببها وملابساتها وطريقة حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتوصل لمرتكبها.

وتلقت أجهزة الأمن بالقليوبية إخطارًا من قسم قليوب، بورود بلاغ بالعثورعلى جثة فتاة مصابة بطعنات وإصابات مختلفة، بجوار منزلها بإحدى العزب، بمنطقة قليوب المحطة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة البحث الجنائي، حيث تم نقل الجثة للمستشفى، وتبين أنها شابة فى العشرينيات من عمرها، ومن المقرر زفافها الخميس المقبل، وأنها خرجت من منزلها بعد تلقي اتصال هاتفي وفق رواية أسرتها، وبعدها عُثر على الجثة مصابة بعدة إصابات وطعنات، وتم إبلاغ أجهزة الأمن.

وكلف اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، ضباط البحث الجنائي بالقليوبية، بسرعة كشف غموض الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا