رئيس التحرير
محمود المملوك

نقيب المحامين يشارك في حفل تكريم المتفوقين بنقابة غرب طنطا الخميس المقبل

القاهرة 24

يشارك نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية – رئيس اتحاد المحامين العرب، الخميس المقبل، في حفل تكريم المتفوقين دراسيًا من أبناء المحامين، وأيضًا المحامين الحاصلين على الماجستير والدكتوراه، بنقابة المحامين الفرعية بغرب طنطا.

حرص نقيب المحامين على تلبية دعوة المجلس الفرعي، لتكريم المتفوقين من الأساتذة والأبناء، إيمانًا منه بالدور الداعم الذي تقدمه النقابة الفرعية، ومن خلفها النقابة العامة لشحذ الهمم، والحث على التفوق، والمساهمة الفاعلة في دعم السادة المحامين لإكمال مسيرة التقدم، داعيا أبنائهم للاستمرار في طريق التفوق في مراحل التعليم المختلفة.

يُقام الحفل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بمقر نادي المحامين بطنطا، بحضور عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، ومجلس نقابة غرب طنطا.

نبهت الأمانة العامة بالنقابة الفرعية، على أن الحضور يكون فقط للمُتفوقين بصحبة فردين من الأسرة، حفاظًا على سلامة الجميع في ظل الظروف الراهنة، وإعمالًا الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

في ساق مُتصل، من المقرر أن يتم افتتاح وعقد الملتقى التدريبي العام الثاني للمحامين لعام 2021 تحت عنوان الملتقى العربي للغة والمحاماة في أكتوبر المقبل.

عاجل