الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيطري الجيزة: القرود الهاربة بحدائق الأهرام لم يتم ضبطها حتى الآن

هروب القرود
أخبار
هروب القرود
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 02:44 م

قال الدكتور أشرف إسماعيل، مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة، إن إدارة الحياة البرية بحديقة الحيوان شكلت لجنة للقبض على القرود الهاربة بحدائق الأهرام، منذ هروبهم ولكن لم يتم القبض عليهم حتى الآن.

أوضح مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة، أنه منذ هروب النسانيس، من فصيلة القرود لم ترسل مديرية الطب البيطري لحديقة الحيوان والحياة البرية للتعامل مع القرود والقبض عليها، نظرًا للإمكانيات المحدودة لدى الحياة البرية بحديقة الحيوان.

في سياق متصل، قال الدكتور محمد القرش المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إنه عقب تقدم سكان منطقة حدائق الأهرام ببالغ بأن هناك قرودا هاربة، تم إبلاغ مديرية الطب البيطري بالجيزة، وبدورها مديرية الطب البيطري بالجيزة أبلغت حديقة الحيوان بالتعامل مع الأمر لضبط القرود الهاربة وإيداعها في حديقة الحيوان وفقًا للإجراءات المتبعة في هذه الأمور.

في وقت سابق، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تظهر نسانيس فيصل من القرود في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، بعد أن فوجئ السكان  بوجود القرود تقفز عبر البلكونات وشرفات المنازل آخذين الأمر على محمل السخرية.

وهو الأمر الذي أثار حالة من الذعر بين سكان منطقة حدائق الأهرام، فقاموا بإبلاغ المحافظة التي بدورها أبلغت مديرية الطب البيطري بتتبع القرود وامساكهم

تابع مواقعنا