الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حصول المجمع التكنولوجي بأسيوط على المركز الثالث في مسابقة شباب مصر للمهارات│ صور

حصول المجمع التكنولوجي
سياسة
حصول المجمع التكنولوجي بأسيوط على المركز الثالث
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 03:09 م

شارك صندوق تطوير التعليم، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، من خلال طلاب مجمعات التعليم التكنولوجي المتكامل بالأميرية وأسيوط والفيوم، في مسابقة شباب مصر الثالثة للمهارات، والتي ينظمها مجمع خدمة الصناعة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

حصول المجمع التكنولوجي بأسيوط على المركز الثالث

وتعد مشاركة مجمعات التعليم التكنولوجي المتكامل، التابعة لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، في تلك المسابقة الأولى من نوعها منذ تأسيس المجمعات.

وانتهت فعاليات المسابقة بحصول الطالب يوسف خلف من مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بأسيوط على المركز الثالث، في مسابقة تصميم مواقع الويب، وحرص الأمين العام لصندوق تطوير التعليم د. أحمد حسني الحيوي على التواصل المباشر مع أبناء المجمعات المشاركين في المسابقات على مدار الساعة طوال فترة انعقاد المسابقات.

وكرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور أحمد حسني الحيوي الأمين العام لصندوق تطوير التعليم.

وقدم التكريم الدكتور عصام البكل عميد مجمع خدمة الصناعة، والتقط الطلاب المتسابقين من المجمعات الصور التذكارية مع الدكتور أحمد الحيوي قبل العودة من مكان تكريمهم بالأكاديمية.
 

وأهدى الأمين العام الدكتور أحمد الحيوي، هذا التكريم للدكتور سيد سعد تقديرًا لجهوده فى إتمام مشاركة أبناء المجمعات، كما حرص على متابعة عودة أبناء المجمعات من الإسكندرية إلى أماكنهم.

حصول المجمع التكنولوجي بأسيوط على المركز الثالث
حصول المجمع التكنولوجي بأسيوط على المركز الثالث

ووجهت إدارة صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، التحية والتقدير إلى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ومجمع خدمة الصناعة التابع لها، وكافة القائمين على تنظيم ودعم ورعاية تلك المسابقة، متعهدين بأن وبإذن تكون تلك المسابقة هي البداية لمشاركات قادمة بما يحقق الإفادة لشباب مصر.

تابع مواقعنا