الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعاني من أزمة صحية؟.. نكشف الحالة الصحية لـ شيخ الأزهر بعد سفره للخارج

شيخ الأزهر
أخبار
شيخ الأزهر
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 03:31 م

علم القاهرة 24 تفاصيل سفر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، إلى ألمانيا لتلقي العلاج حيث يعاني الطيب من مشكلات في العمود الفقري، حيث أجرى جراحة بها وهو متواجد حاليًا لمتابعه الحالة.

من المقرر أن يغادر شيخ الأزهر ألمانيا متجهًا لباريس لمراجعة طبيب العيون، حيث تعد زيارة شيخ الأزهر العلاجية دورية ومحددة سنويًا وليست طارئة.

يذكر أن آخر رحلة علاجية لفضيلة الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر كانت في يوليو 2019، وأجرى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر حينها بعض الفحوصات الطبية المتعلقة بالعمود الفقري واستكمال العلاج الطبيعي بناءً على نصيحة الأطباء المعالجين، كما أجرى عملية جراحية بالعين.

في سياق متصل، يتوجه فضيلة الإمام مطلع الشهر المقبل إلى العاصمة الإيطالية روما، للمشاركة في أعمال مؤتمر قمة قادة الأديان من أجل تغير المناخ.

وبعد المؤتمر الذي يحمل عنوان الإيمان والعلم تمهيدًا لمؤتمر الأمم المتحدة COPE 26 مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرين لتغير المناخ، بحضور القادة السياسيين في الفترة ما بين 31 أكتوبر وحتى 12 نوفمبر من العام الحالي.

جدير بالذكر أن المؤتمر سيخرج بتوصيات من قادة الأديان وممثليها حول العالم، عن رؤية الأديان في الحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية والبيئية، وتعزيز الجوانب الأخلاقية في الحفاظ على البيئة، وأهمية التضامن الإنساني والعالمي، ومبدأ المسؤولية المشتركة كحلول واقعية للشروع في تنفيذ خطط للتنمية المستدامة أكثر تأثيرًا وفعالية

تابع مواقعنا