الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفاندوفسكي يتحدث عن اللعب تحت قيادة ناجلسمان وأفضل نظام غذائي

روبرت ليفاندوفسكي
رياضة
روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 03:50 م

تحدث روبرت ليفاندوفسكي، لاعب خط هجوم نادي بايرن ميونخ الألماني، في تصريحات صحفية حول يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريقه، والنظام الغذائي والبدني الذي يتبعه.

وقال ليفاندوفسكي: لم يتغير الكثير بالنسبة لي كمهاجم، بالطبع لا يمكنك فعل الكثير من حيث التكتيكات في كرة القدم الحديثة، لكن المدرب الجديد يوليان بأفكاره وطريقته، لقد فهمنا طريقته وما يريده بشكل سريع.

تابع المهاجم البولندي: عندما تلعب في مستوى عالٍ، فأنت تعلم ما يعنيه اللعب بتشكيلة جديدة أو نظام جديد، إنه ليس بالأمر الجديد، بالطبع، من المهم أن يقول المدرب ما يريده منا بالضبط أو ما يتوقعه، وهذا هو ما حدث، قال على الفور ما كان يتوقعه، وما هو الاتجاه الذي نريد أن نسير فيه.

‏أكمل ليفا: لقد فهمنا جميعًا ذلك بسرعة، وأردنا أن نسير معه ونفعل ما لدينا فقط، أعتقد أن الوقت الذي يمكنني فيه الاحتفال بجميع ألقابي لم يحِن بعد. أعلم أنه يمكنني الاستمتاع بكل ما يحدث الآن، لكنني أعلم أن الغد هو يوم جديد، في التدريبات والمباراة التالية غدًا أو بعد أيام فعلينا الاستعداد دائمًا.

‏أضاف أيضًا: كل شيء فزت به أو فزنا به لا يمثل المستقبل أصبح من الماضي، المستقبل دائمًا يمثل تحديًا جديدًا بالنسبة لي شخصيًا، بالطبع، يمكنني الجلوس على الأريكة بعد مسيرتي والنظر إلى الجوائز الخاصة بي والاستمتاع بوقتي، الآن أنا فخور جدًا، سعيد جدًا، لكنني أعرف أن الرحلة مستمرة.

‏استكمل ليفاندوفسكي: بدأ كل شيء منذ نحو 10 سنوات بخصوص النظام الغذائي، بدأنا ببعض الأشياء الصغيرة مثل النظام الغذائي وكانت هناك جلسات تدريبية محددة بعيدًا عن كرة القدم وبعد شهر أو شهرين كنت أرى دائمًا التأثيرات الصغيرة الأولى.

‏أضاف ليفاندوفسكي: ثم نستمر خطوة بخطوة في شيء جديد، لقد كانت أشياء صغيرة ولكنها مهمة جدًا، عندما كان عمري 20 أو 21 عامًا، كنت أتناول دائمًا وجبة الإفطار مع الحليب الطبيعي ورقائق الذرة ثم في التدريب كان دائمًا فارغ داخليًا ومتعب قليلًا، كنت نحيفًا والعضلات الطبيعية قليلة.

‏وأكد: لكنني لم أفكر أبدًا يمكن أن يؤثر الطعام على كيفية استخلاص الطاقة من داخل جسمك، لهذا السبب بدأنا بالأشياء ولاحظت أنه يمكنني التعافي بسرعة، والعمل بجدية أكبر في التدريب، لا يمكنك أن تتوقع أن يتغير عالمك تمامًا في غضون أسبوع أو شهر، أنت بحاجة إلى الوقت والصبر.

‏ونوه: حاولنا دائمًا البحث عن شيء جديد، عندما أعود إلى المنزل بعد المباريات، كنت أتحدث دائمًا مع زوجتي حول ما يمكنني فعله بشكل أفضل، كنت دائمًا شخصًا يريد ترك الأشياء لنفسه ومحاولة حل المشكلات بنفسه، ثم حاولت التحدث مع زوجتي.

‏وأتم: جعلني إنجاب الأطفال أكثر انفتاحًا كشخص، ثم رأيت الكثير من الأشياء حيث يمكنني ببساطة أن أساعد نفسي من خلال التحدث وشرح أين تعمل الأشياء أو أين لا تعمل.

تابع مواقعنا