السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخماد حريق في دبي أتلف 55 سيارة ودمر محتويات 8 معارض أخرى

حريق-صورة أرشيفية
سياسة
حريق-صورة أرشيفية
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 04:13 م

شب حريق في معرض سيارات بمنطقة رأس الخور في دبي، حيث امتدت النيران إلى 8 معارض سيارات، متسببة في أضرار لـ55 سيارة من إجمالي 8 معارض، قبل أن تسيطر فرق تابعة لأربع مراكز دفاع مدني على الحادث خلال نحو 38 دقيقة، وفقا لصحيفة الإمارات اليوم.

من جهته، قال المتحدث عن الدفاع المدني إن غرفة العمليات تلقت بلاغًا صباح اليوم الثلاثاء، يفيد بوقوع حادث حريق في معرض للسيارات في منطقة راس الخور، ولفت إلى أن مركز إطفاء وإنقاذ ند الشبا تحرك على الفور كمستجيب أول وجهة اختصاص، ووصلت فرق الإنقاذ والإطفاء بعد ستة من تلقي البلاغ.

 وأوضح أنه بالوصول إلى الموقع، تبين أن الحريق متطور وقابل للامتداد إلى المعارض المجاورة، فباشرت فرق الإطفاء مهامها في احتواء النيران ومكافحة الحريق وتلقت الدعم والإسناد من مركز إطفاء وإنقاذ الراشدية.

 

ولفت إلى أن القائد الميداني لفرق الإطفاء أفاد بعد نحو نصف ساعة من عمليات المكافحة بأن هناك حاجة إلى دعم إضافي، فتم على الفور تحريك مركزي بورسعيد والقصيص لتنفيذ عمليات المساندة.

 

وأضاف أن جهود المكافحة استمرت نحو 38 دقيقة من لحظة الوصول إلى أن أعلن قائد الفريق بأن الحادث تحت السيطرة، من دون وقوع أي إصابات أو وفيات.

 

وأوضح أن الحادث أسفر عن وقوع أضرار في 55 سيارة، من إجمالي ثمانية معارض طالتها النيران، مشيرًا إلى أن فرق العمل باشرت عمليات التبريد بعد انتهائها من مكافحة النيران، قبل تسليم الموقع إلى الجهات المختصة لإجراء التحقيقيات ومعرفة ملابسات الحادث.

تابع مواقعنا