رئيس التحرير
محمود المملوك

سيد معوض لـ القاهرة 24: قرار الإقالة عقب مباراة الجابون لم يكن مفاجأة

سيد معوض في مقر القاهرة
سيد معوض في مقر القاهرة 24

قال سيد معوض مدرب منتخب مصر السابق، في جهاز حسام البدري،  إنه لم يشعر بالمفاجأة عندما تم إقالة الجهاز الفني السابق للفراعنة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إقالة الجهاز الفني السابق للمنتخب بسبب سوء الأداء عقب الفوز أمام أنجولا والتعادل أمام الجابون وتم تعيين كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي.
 

وأكد سيد معوض خلال استضافته في ندوة القاهرة 24: لم أشعر بالمفاجأة عندما تم إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر، الشخص القارئ جيدًا للمشهد يعلم أن ذلك كان سيحدث.

وأضاف: الأداء كان سيئا ولا أقول عكس ذلك وأتفق أن أداء منتخب مصر ليس أفضل شيء وجميع المباريات التي خضناها كان الأفضل فقط من بينهما توجو خارج مصر وجزر القمر على ستاد القاهرة والفوز برباعية.

وتابع معوض حديثه: أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم عندما تم تعيينه وفى أول سؤال عن رأيه في المدرب المصري أم الأجنبي للمنتخب قال الأجنبي، ذلك رسائل لا بد أن يتم وضعها في الحسبان.

أخيرا، يذكر أن منتخب مصر الأول يستعد لمواجهة منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أيام 8 و11 أكتوبر المقبل.