الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند عبد الحليم: أرفض زواج الصالونات.. وسعيدة بالمشاركة في فيلم عروستي

هند عبد الحليم
فن
هند عبد الحليم
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 08:57 ص

كشفت الفنانة هند عبد الحليم، رأيها في زواج الصالونات، مشيرة إلي أنها تزوجت عن حب، وضد زواج الصالونات، وأنها أيضًا سعيدة بمشاركتها في فيلم عروستي.

قالت هند عبد الحليم، خلال لقائها مع القاهرة 24: تجربتي في الزواج، ليست زواج صالونات، تزوجت عن حب، بعد ما كنا أصدقاء، وأنا ضد زواج الصالونات، ولكن من الحتمل أن يختلف مع أشخاص آخرى، مضيفة مازحة أنها ليست رومانسية، وأنها فتاة عادية.

تحدثت الفنانة هند عبد الحليم عن دورها في فيلم عروستي قائلة: أنا ضيفة شرف في فيلم عروستي، ولكن سعيدة جدًا بدوري، والفيلم بيناقش أشياء عن العلاقات، اللي الجمهور بيبحب يشاهدها.

هند عبد الحليم

فيلم عروستي 

فيلم عروستي بطولة الفنان أحمد ىحاتم، وجميلة عوض، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم صابرين، وزنيب غريب، ومحمود البزاوي، وهند عبد الحليم، والعمل من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الإطار الرومانسي.

عُرضت في الفترة السابقة للفنانة هند عبد الحليم حكاية جيجي ضمن حكايات مسلسل ورا كل باب، عبر شاشة قناة حياة، وتضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ليلى عز العرب، وإسلام جمال، وهدى الأتربي، وآخرون، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج منال الصيفي.

تابع مواقعنا