الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين تصدر كتاب المتمردة عن مشوارها الفني: بشكر كل أساتذة المسرح الكبار

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 06:17 م

كشفت الفنانة إلهام شاهين، موعد حفل إصدار كتابها الجديد الذي يحمل عنوان المتمردة، ومن المقرر أن يتم توقيع الكتاب ومناقشته غدًا الأربعاء في المركز الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية.

ونشرت إلهام شاهين، صور لها من حفل افتتاح مهرجان المسرح القومي، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت على الصور، قائلة: غدًا توقيع كتاب المتمردة  ومناقشة محتواه.. الكتاب أصدره مهرجان المسرح القومي التابع لوزارة الثقافة بمناسبة تكريم إلهام شاهين عن مشوارها الفني.

إلهام شاهين على إنستجرام

وتابعت إلهام  شاهين: قدمت خلاله 26 مسرحية منهم مسرحيات للتليفزيون، وقدمتها مع أكبر مخرجي المسرح منهم سعد أردش وجلال الشرقاوي والسيد راضي وفهمى الخولى وعوض محمد عوض، وأساتذة كبار في عالم المسرح تتلمذت على أيديهم.

وفى سياق مختلف، عبرت إلهام شاهين عن استيائها في تصريح خاص لـ القاهرة 24 من الوضع الحالي لبعض الكتاب والمخرجين الكبار، قائلة: في مخرجين وكتاب كبار قاعدين في البيت ولا نستغل خبراتهم، بالرغم من إن عودتهم على الساحة، هي التي ستصلح حال الفن في مصر.

وتحدثت إلهام شاهين على أهمية تشجيع المواهب الشابة سواء في التمثيل أو الكتابة أو الإخراج، معقبة: مهم نشجع الشباب وياخدوا فرصتهم، ولكن الكبار لازم يرجعوا ومينفعش يقعدوا في البيت، مثل محمد جلال عبد القوي، محمد حلمي هلال، يسري الجندي، بشير الديك وغيرهم.

تابع مواقعنا