الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماقي أول فنان عربي يخوض تجربة تقديم أغانيه وحفلاته في لعبة Fortnite

حماقي
فن
حماقي
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 08:38 م

في تجربة جديدة أكثر إبداعًا وتطورًا لجلب فئات جماهيرية جديدة تضاف لملايين المتابعين له حول العالم وقع الاختيار على الفنان محمد حماقي، كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة، احتفالًا بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم، داخل لعبة فورتي نايت Fortnite الشهيرة عالميًا.

ومن المقرر أن يعرض حفل حماقي داخل قائمة Soundwave بـ فورتي نايت لمدة 48 ساعة يوم الجمعة 1 أكتوبر في تمام الساعة 2 مساءً بالتوقيت الشرقي 8 مساءً بمصر.

ويفتتح حماقي تجربته الغنائية العالمية بقائمة Soundwave بأغنيته الجديدة ليلة العمر، التي من المقرر الترويج لها على نطاق واسع من قبل Sony Music Middle East، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخرى. 

تجربة حماقي مع Fortnite تجمع بين أفضل ما في الموسيقى والألعاب لخلق أسواق لفئات جماهيرية جديدة تواكب التطور العصري للتكنولوجيا، ويعد حماقي أول فنان عربي على الإطلاق يقدم عروضه في فورتي نايت التي يتشوق لها عدد كبير من متابعيه حول العالم.

ومن المقرر إعادة العرض التفاعلي لحماقي دون توقف لمدة 48 ساعة على فورتي نايت لتمكين أي شخص من القفز مع أصدقائه طوال عطلة نهاية الأسبوع.

كما يطلق حماقي ألبومه الجديد  يا فاتني بالكامل يوم 6 أكتوبر المقبل بناء على منشور حماقي على صفحته الرسمية على فيس بوك، وسيكون متاحًا على جميع منصات الموسيقى الرقمية العالمية والإقليمية.

 

تابع مواقعنا