رئيس التحرير
محمود المملوك

المصرية إيمان مقلد تحصل على منصب رئيس شئون الأطفال والشباب بـ فيينا

المصرية إيمان مقلد
المصرية إيمان مقلد

حصلت المصرية إيمان مقلد على منصب رئيس شئون الأطفال والشباب بـ فيينا في شئون المجلس المحلي للحي الثاني عشر، وذلك بجانب منصبها كعضو في مجلس شؤون البيئة والمناخ بفيينا.

وتُشكل الجالية المصرية بالنمسا سطورًَا مميزة داخل العمل السياسي والاجتماعي الخدمي، حيث أن المجتمع النمساوي يُعطي لهم العديد من فرص العمل والانخراط داخل المجتمع، واثقين بنظرتهم المستقبلية في إضافة مختلف البصمات المفيدة.

من هي إيمان مقلد؟

وتُعد إيمان مقلد صحفية حاصلة على أكاديمية  الحزب الاشتراكي الحاكم النمساوي المختص بشؤون السياسة وتأهيل الشباب بالعمل السياسي، كما أنها تعمل في القسم الصحفي المهتم بشؤون الطفل ودار الحضانة، حيث أنها تخرجت من صحافة وإعلام جامعة فيينا، وتم انتخابها في العام الماضي نائبة في المجلس المحلي لمدينة فيينا الحي الثاني عشر.

جدير بالذكر، أن المصرية إيمان مُقلد تعتبر أحد الأقارب للشاب ميسرة محمود مقلد، والذي حصل على شخصية العام عام 2020 بالنمسا، ومن ثم العمل في مجلس الوزراء النمساوي، كان من أصغر المُشاركين في المؤتمر الثاني للكيانات المصرية بالخارج، عُرف بحبه للوطن وحرصه على إظهار صورة بلده في الخارج والدفاع عنها، وهو ما يدفعه للاهتمام والمشاركة في كل فعاليات وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين كي يستطيع الدفاع عن مصر بالخارج.